الجهيناوي يلتقي بوزير الخارجية الليبي بنيويورك











‘  تحادث وزير الشؤون الخارجية، خميس الجهيناوي، يوم الثلاثاء المنقضي،على هامش مشاركته في الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك،مع وزير الشؤون الخارجية الليبي،محمد الطاهر سياله.
وأكد الوزير خلال هذا اللقاء على دعم تونس الكامل لليبيا وللمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني المنبثق عن الإتفاق السياسي “الصخيرات”، برعاية الأمم المتحدة،مذكرا بوقوف تونس المساند للشعب الليبي واستعدادها الدائم لمساعدة الأطراف الليبية على “تجاوز الخلافات وانتهاج الوفاق لتيسير الحل السياسي الذي من شأنه أن يمكن ليبيا من استعادة أمنها واستقرارها ورفع تحدي مكافحة الاٍرهاب”، وفق بلاغ صادر عن وزارة الخارجية. 
ومن جهته أثنى الوزير الليبي على متانة وعمق العلاقات بين تونس وليبيا وبالدعم المستمر الذي تقدمه تونس إلى بلاده، من أجل مساعدتها للخروج من الأزمة.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles