صابر الرباعي يستعدّ لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد

يواصل المطرب التونسي صابر الرباعي هذه الايام العمل على ألبومه الجديد في مراحله النهائية  حيث توجّه مؤخرا الى القاهرة  لإتمام تسجيل باقي أغنيات الألبوم الجديد الذي يتعاون فيه مع نخبة من الملحنين والشعراء من بينهم وليد سعد وأيمن بهجت قمر وخالد نبيل ومدين وكريم عبد الوهاب.

وبات من المؤكد أن الرباعي سيطلق الألبوم الجديد خلال بداية العام الجديد، والذي سيحمل لهجات كثيرة تجمع ما بين المصرية واللبنانية والتونسية على غرار ما قدمه من قبل من ألبومات سابقة.

وكان صابر قد طرح مؤخراً أربع أغنيات مُنفردة خلال الفترة الماضية بعدة لهجات مُختلفة ما بين المصرية والتونسية واللبنانية وهم ” تسلملي هالطلة، اللي إختشو ماتو ، يلي خليتوا الهوا ، مالي ومال الناس”.

 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles