ما الحكاية: جنون “النيولوك الغربي” يطيح بالفنانات التونسيات؟


أثارت بعض الفنانات التونسيات فى الفترة الأخيرة جدلا واسعا، حول مظهرهنّ الجديد أو ما يعرف بـ”النيولوك” الذي اخترن مفاجأة جماهيرهنّ به، حيث نشرت الفنانة لطيفة العرفاوي هذه الايام مجموعة صورٍ جديدة من أحدث جلسة تصوير فوتوغرافي خضعت لها، لصالح مجلّة “Athnain Magazine”، وفاجأت جمهورها ومتابعيها بالظهور بشعرٍ أشقر قصير وغرّة.

 وقد بدت لطيفة وللوهلة الأولى بدت شبيهة لليدي غاغا بملابسها الجلدية في إحدى الصور، وفي صورة أخرى بفستان قصير عليه نقوش، فأثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاجأوا بجرأتها غير المعهودة.

 على صعيد متصّل وغير بعيد عمّا أقدمت عليه لطيفة العرفاوي، ظهرت الفنانة صوفية صادق مؤخرا في “لوك” جديد غربي مختلف تماما عمّا بدت عليه في السابق بشعر أشقر غير مرتب كما بدا على ملامح وجهها خضوعها الى عمليات تجميل..

منــارة

فهل يأتي اختيار الفنانتين صوفية صادق ولطيفة العرفاي لهذا التغيير المفاجئ في مظهرهما اختيارا مدروسا وغير عشوائي سيعكس في الايام القادمة مشاريعهما الفنية الجديدة أم أنه مجرّد سياسة تكتيكية اقتبستها الفنانتان لتغطية غياب طال مداه على الساحة الفنية؟..

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles