بسبب حادث مرور : فتاة الـ8 سنوات في حالة حرجة و أمها تتهم ممثلة معروفة بإرتكاب الحادث و الفرار

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفادت مواطنة تدعى عقيلة السّلطاني لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الجمعة 2 سبتمبر ، أنّها تعرّضت إلى حادث مرور صحبة إبنتها البالغة من العمر8 سنوات وطفل يبلغ من العمر 16 سنة أول أمس (31 أوت) في منطقة الكرم و بالتّحديد حذو شاطئ صلامبو، مما تسبب لها في كسور على مستوى اليدين و تعرّض ابنتها لإصابات بليغة على مستوى الكلية و الرأس و الأطراف وإصابة الطفل على مستوى الرأس و العمود الفقري .



و أشارت محدّثتنا أنّ صورة الحادثة تتمثل في أنّ سائقة السيارة ،و هي ممثلة معروفة كانت تسير بسرعة جنونية في الطّريق حذو شاطئ صلامبو يوم الاربعاء على الساعة الخامسة مساء ، و في لحظة فقدت سيطرتها على المقود فحادت السيارة الى طرف الطّريق مما تسبب في الحادث ،مؤكّدة ان السائقة قامت بالفرار فور الحادث.



و أكّدت عقيلة السّلطاني انّ الحالة الصحية لإبنتها خطيرة جدّا و هي ترقد في مستشفى باب سعدون و قد أكّد لها الأطباء انّ هناك إمكانية كبيرة أن لا تقدر على المشي ثانية،مبيّنة أنّها لا تملك المال للقيام بمداواتها خاصّة و ان إصابات ابنتها على مستوى الكلية و البطن تتطلب فحصا بالأشعة متكرّرا و هو يتطلب الكثير من المال .

ومن جهة أخرى حاول " آخر خبر أونلاين" الاتصال بهذه الممثلة لكن دون جدوى.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles