ماطر: ايقاف شاب محكوم بـ8 سنوات سجنا من اجل جريمة القتل العمد

بنزرت- الشروق- ايمان عبد الستار: القى اعوان منطقة الامن الوطني بمنزل بورقيبة من ولاية بنزرت يوم العيد القبض على شاب متورط في المشاركة في جريمة المشاركة في قتل نفس بشرية عمدا.
وحسب المعطيات المتوفرة لدينا فان الشاب في العقد الثاني من العمر كان حوكم في مرحلة التقاضي الاستئنافي والتعقيب بمحكمة بنزرت بعقوبة سجنية مدتها ثماني سنوات بعد الحكم عليه بعدم سماع الدعوى في المرحلة الابتدائية من نشر القضية . وبتحصنه بالفرار تم ادراجه في قائمة المفتش عنهم لدى الدوائر الامنية والقضائية حيث تم ايقافه يوم العيد بمدينة ماطر من قبل دورية امنية بعد نصب كمين محكم. وقد تم الاحتفاظ به من اجل تقديمه للجهات الامنية والقضائية المختصة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles