عقوبة 80 جلدة من داعش لكلّ من يرتدي اقمصة هذه الفرق الرياضية العالمية في ارض العراق !


نشرت وسائل الإعلام الرياضية العالمية اليوم صورة خاصة بتنظيم الدولة (داعش)، يؤكد فيها تحريم ارتداء قمصان الفرق والمنتخبات الأوروبية، وأن من يخالف الأمر سيتعرض لعقوبات قاسية تصل إلى 80 جلدة.
وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن التنظيم قد حظر استخدام قمصان أشهر الفرق والمنتخبات العالمية، بالإضافة إلى كل القمصان المطبوع عليها شعار أكبر شركتين في عالم الرياضية “نايك وأديداس”.
وظهر في الصورة بيان من التنظيم وعليه ختم “ولاية الفرات” كما يسميها في العراق، قال فيه “ممنوع منعا باتا بيع وارتداء الملابس التي عليها أسماء وشعارات وأعلام الكفار”.
وضم البيان صورا لقمصان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في برشلونة وريال مدريد على الترتيب، بالإضافة إلى شعارات بعض الفرق، وعلى رأسها ميلان الإيطالي بالإضافة إلى أعلام إنقلترا وفرنسا والولايات المتحدة.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles