عقوبة 80 جلدة من داعش لكلّ من يرتدي اقمصة هذه الفرق الرياضية العالمية في ارض العراق !
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 سبتمبر 2016

نشرت وسائل الإعلام الرياضية العالمية اليوم صورة خاصة بتنظيم الدولة (داعش)، يؤكد فيها تحريم ارتداء قمصان الفرق والمنتخبات الأوروبية، وأن من يخالف الأمر سيتعرض لعقوبات قاسية تصل إلى 80 جلدة.
وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن التنظيم قد حظر استخدام قمصان أشهر الفرق والمنتخبات العالمية، بالإضافة إلى كل القمصان المطبوع عليها شعار أكبر شركتين في عالم الرياضية “نايك وأديداس”.
وظهر في الصورة بيان من التنظيم وعليه ختم “ولاية الفرات” كما يسميها في العراق، قال فيه “ممنوع منعا باتا بيع وارتداء الملابس التي عليها أسماء وشعارات وأعلام الكفار”.
وضم البيان صورا لقمصان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في برشلونة وريال مدريد على الترتيب، بالإضافة إلى شعارات بعض الفرق، وعلى رأسها ميلان الإيطالي بالإضافة إلى أعلام إنقلترا وفرنسا والولايات المتحدة.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info