سائق الميترو يوقف الميترو لمدّة 20 دقيقة ويتوجّه إلى البلديّة: شركة النّقل توضّح

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد المكلّف بالإعلام بشركة نقل تونس، محمد الشملي، لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الخميس 08 سبتمبر 2016، أنّ ما وقع صباح اليوم بمحطّة الميترو بباردو يتمثّل في عطب على مستوى عربة الميترو على الساعة السابعة و47 دقيقة، وقد تسبّب ذلك في توقف الحركة لمدّة 20 دقيقة.

ونفى الشملي، ما تمّ تداوله صباح اليوم خصوص تعمّد السائق إيقاف الميترو لمدّة 20 دقيقة بمحطة باردو وتوجّهه إلى البلديّة لاستخراج وثائق، مؤكّدا أنّ هذه الحادثة لم تحصل حتى فترة الانفلات الأمني والقانوني سنة 2011، ولا يمكن أن تحصل أبدا مشدّدا على العقوبة التي يمكن أن تلحق سائق وسيلة نقل جماعي يتعمّدإيقاف الوسيلة لقضاء حاجياته الخاصّة.

يذكر أنّ وسائل إعلاميّة أفادت اليوم أنّ سائق الميترو رقم 4 تخلى عن غرفة القيادة بباردو لمدّة 20 دقيقة وتوجّه إلى البلديّة لاستخراج وثائق شخصيّة .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles