ولد مفيدة وضيفه على ركح مسرح الحمامات

نضال السعدي كوميدي تونسي مقيم بفرنسا عرف من خلال البرنامج الكوميدي المعروف On ne demande qu’à en rire الذي يبث على قناة France2 من خلال سكاتش انتقد فيه الصورة التي يروجها الإعلام الفرنسي عن الوضع الأمني في تونس.

 دخل البيوت التونسيّة من خلال مسلسل أولاد مفيدة في دور بيرم، الذي عرض 2015 وكان له جزء ثاني 2016.هكذا كانت بدايته مع تونس.

يوم 25 أوت بحلة جديدة وطريق شهرة جديد، ملأ نضال مدارج مسرح الهواء الطلق بالحمامات في عرض فكاهي باللغة الفرنسية وشاركه في العرض ضيفه وضيف تونس الفكاهي الصاعد ” فريد شماخ”.

تفاعل معهما الجمهور بكل حب وإحترام في بداية موفقة للنجمين نضال وفريد كأول تجربة لمسرحية لهما في تونس.

بعد نهاية العرض اقيمت ندوة صحفية تواصل فيها النجمان مع الاعلام واجابا على كل الاسئلة المطروحة بطريقة طريفة. هكذا ختم الفكاهيين يومهما في الحمامات.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles