عدنان الحاجي ليوسف الشاهد: “إذا دخلت السوق بالعصا فإن الفشل سيكون مصيرك!”










اعتبر النائب المستقل بمجلس نواب الشعب عدنان الحاجي أن مبادرة حكومة الوحدة الوطنية تهدف إلى استرجاع نداء تونس لحقه في رئاسة الحكومة ورأب الصدع داخله، ومحاولة رئيس الجمهورية جمع السلطات بين يديه وتكوين ائتلاف ضد الحراك الاجتماعي والاحتجاجات في البلاد.

وقال عدنان الحاجي في مداخلة له بمجلس نواب الشعب بمناسبة جلسة منح الثقة لحكومة الشاهد، إن خطاب رئيس الحكومة المكلف جاء مكثفا ومختلطا وتحدث عن كبرى الاشكاليات الموجودة الأمر الذي اعتبره جديدا، مضيفا أن الشاهد أقر اليوم بالفشل والهزيمة للحكومة السابقة.

وأضاف الحاجي أن هذه الحكومة راهنت على فشل الاحتجاجات الاجتماعية، التي لا تحلّ إلا بالحوار وسن قوانين لا تكون جائرة.

وقال الحاجي موجها كلامه للشاهد، “إن خطابك فيه نوع من التهديد وإذا دخلت السوق بالعصا فإن الفشل سيكون مصيرك وأن القوة لن تجدي نفعا”، داعيا إياه إلى فتح الحوار مع الممثلين الحقيقيين للتحركات الاجتماعية والابتعاد عن لغة القوة، وذلك وفق ما نقلته حقائق اون لاين.  

المصدر: الجمهورية











©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles