معطيات مدوية حول المجموعة التي استهدفت دورية الجيش الوطني بجبل سمامة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 أغسطس 2016

أفادت المعطيات الأولية أن المجموعة الارهابية التي استهدفت دورية للجيش الوطني بمنطقة كاف الغراص بأولاد نجاح بجبل السمامة تابعة لكتيبة عقبة بن نافع وتضم مجموعة من القيادات الجزائرية.

وذكرت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء 30 أوت، أن عدد هذه المجموعة الارهابية التي باغتت وحدات الجيش الوطني يتراوح بين 30 و45 عنصرا ارهابيا كانوا يتحركون ويتوغلون داخل الغابات تفاديا للمحاصرة وعمليات التمشيط التي تقوم بها وحدات الجيش الوطني.

وقد انقسمت المجموعة إلى جزأين، جزء منهم تولى عملية اطلاق النار بواسطة أسلحة كلاشينكوف والآخر استعمل قذيفة الاربي جي. وقد تواصلت عمليات المطاردة والملاحقة للمجموعة الارهابية التي لحقت ببعض عناصرها اصابات.

هذا وقد خلّفت العملية 3 شهداء من جيشنا الوطني و9 جرحى اثنان منهم في حالة حرجة، حيث تم اجراء عملية جراحية عاجلة على أحدهما وأصيب اصابة بالغة في الوجه والرأس. 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info