محرز بوصيان يوضح ل”الاخبارية” حول لقائه مع الغنوشي..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 أغسطس 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات

 

نفى رئيس اللجنة الاولمبية محرز بوصيان ل”الاخبارية” ما راج من أخبار مفادها لقاء جمعه صحبة وزير الرياضة والشباب ماهر بن ضياء بزعيم حركة النهضة راشد الغنوشي. وأوضح انه لم يلتق في حياته  بالغنوشي سواء في مناسبات رسمية او غير رسمية سوى مرتين في لقاء عرضي تصافحا فيهما و مضى كل الى سبيله.

ومع ذلك استطرد محرز بوصيان  بالقول ان لا مانع له من لقاء الغنوشي بوصفه رجل سياسة فاعل في المشهد السياسي.

وفي تعليق حول تولي مجدولين الشارني حقيبة الشباب والرياضة، قال بوصيان ل”الاخبارية” أن علاقته بوزارة الرياضة مهنية بالأساس وعن شخصه فانه لا يناقش الاشخاص بل ينتقد الانجازات الرياضية. وتابع مازحا “من الممكن ان تولت امرأة حقيبة الشباب والرياضة قد تلين الأمور”.  

ويذكر أن خبرا راج على بعض المواقع الالكترونية وعلى صفحات التواصل الاجتماعي مفاده ان رئيس اللجنة الاولمبية محرز بوصيان وماهر بن ضياء كانا قد التقيا مساء أمس الاثنين الشيخ راشد الغنوشي وطلبا منه الابقاء على وزير الرياضة الحالي ماهر بن ضياء على راس الوزارة، الأمر الذي نفاه محرز بوصيان.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info