حافظ قايد السبسي: سندعم حكومة الشاهد في البرلمان لهذه الأسباب..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 أغسطس 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- رصد 

 

أكّد المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي، في تصريح اذاعي الاثنين 22 أوت 2016، أن حزبه سيدعم حكومة يوسف الشاهد في البرلمان لأنها ستعطي الأمل للشباب التونسي وسترفع التحديات التي تواجهها بلادنا من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.

وبيّن قائد السبسي أن الجميع شاركوا في تكوين هذه الحكومة وخصوصا الأطراف التي وقّعت على اتفاق قرطاج، مشيرا إلى أن الشاهد هو المسؤول الوحيد عن هذه التركيبة التي ستحظى بالدعم لان مصلحة البلاد تقتضي الاصطفاف إلى جانبها .

وفي تعليقه على عدد النواب الذي سيصوتون لفائدة حكومة يوسف الشاهد في البرلمان ،أوضح المدير التنفيذي لنداء تونس أنه لا يقيّم الحكومة بعدد النواب الذين سيصوتون لفائدتها معبرا في الوقت نفسه عن أمله في أن يصوت أغلب نواب نداء تونس لفائدة هذه الحكومة . وفي سياق متصل شدد السبسي الابن على أن هذه الحكومة ستحظى بالثقة يوم تقديمها للبرلمان متابعا ”إن وجدت ضرورة للتعديل في ما بعد ..فلما لا”.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info