مجموعات أحباء الترجي “تحت المراقبة” في نهائي الكأس !
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 أغسطس 2016

اذا ما كان الثنائي عمار السويح ومعين الشعباني يهتمان هذه الأيام بايجاد الوصفة الملائمة لكسب مواجهة من الوزن الثقل عنوانها لقب الكأس في دربي هذا السبت للترجيين ضد النادي الافريقي، الا أن ذلك لا يقل أهمية عن جوانب أخرى تتّصل بسير هذا اللقاء وسيكون محورها الحضور الجماهيري لأنصار الفريق.
واذا ما يدرك الكثيرون قيمة الدفع الجماهيري لأحباء الترجي والتي كانت في مناسبات عديدة قوة تحفّز زملاء بن شريفية في لقاءات مهمة نحو الانتصار، فان هنالك اشكالا كبيرا يطل برأسه ويتمثّل في حدة الصراعات التي ظهرت بين عدد من مجموعات الفريق وخلفت تداعيات وخيمة حتى الى حدود الموسم الفارط وأشهرها في مواجهة الملعب التونسي وكذلك في الدور التمهيدي لكأس الكنفدرالية مما حدا ببعض المجموعات انذاك الى تعليق نشاطها..
واعتبارا لحساسية الوضع علمنا أن جهدا كبيرا بذلته هيئة الأحباء ولجنة التنظيم في النادي خلال الساعات القليلة الفارطة لحسن الاحاطة بالجماهير في دربي العاصمة حتى تكون في أحسن حال وتفاديا لاشكالات سبق وقوعها، ولوحظ تجاوب كبير هذه المرة من قبل المجموعات حتى في توزيع الأدوار والتوزيع عبر مدرجات رادس والاعداد للدخلة وما شابهها من بروتوكولات الدربيات..والملاحظ أن الهيئة بحرص من رئيس النادي فانها تولي هذا الجانب اهتماما مماثلا حتى للاستعدادات الفنية للاعبين قصد القضاء على جميع الشوائب..
وفي نفس الاطار علمنا أنه تم في الاجتماع الأمني تخصيص 15 ألف تذكرة (قبل الشروع منذ قليل في ترويجها) لجماهير كل فريق ويدور حديث عن حضور أمني مكثف مع تركيز كاميراوات مراقبة في الملعب تحسبا لكل الطوارىء.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info