(خاص ب”الاخبارية”) – هذه تفاصيل تورط رجلي الاعمال في تمويل خلية سوسة الارهابية..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 أغسطس 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-امن-خاص

 

قال مصدر امني رفيع المستوى ل”الاخبارية” ان الابحاث مع خلية ارهابية يقودها المتمتع بالعفو التشريعي صابر الرقوبي افضت الى اكتشاف تمويل لعمليات تسفير الشباب التونسي الى بؤر التوتر من طرف رجلي اعمال..

و اضاف المصدر انه بالتحقيق معهما , اتضح ان احد افراد الخلية الارهابية (وهو في حالة فرار) كان يستعمل سيارة من نوع “هامر” في تنقلاته , وهي مسجلة باسم والده الذي تم استدعاؤه للتحقيق معه ثم تم اطلاق سراحه.. كما تم استدعاء شقيق المتهم الهارب (وهو ايضا رجل اعمال و شريك لوالده في احد مصانع سوسة).. و اثر التحقيق معه تم اطلاق سراحه ايضا..

و اضاف مصدر “الاخبارية” ان السلطات الامنية تجد في البحث عن 3 متهمين في هذا الملف و الذين لا يزالون في حالة فرار , في حين تم ايقاف خمسة من افراد الخلية بمن فيهم زعيم الخلية الخطير صابر الرقوبي… علما و انه تم تحويل  ملف القضية الى قطب مكافحة الارهاب بالعاصمة..

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info