(خاص ب”الاخبارية”) – هذه تفاصيل تورط رجلي الاعمال في تمويل خلية سوسة الارهابية..


تونس-الاخبارية-وطنية-امن-خاص

 

قال مصدر امني رفيع المستوى ل”الاخبارية” ان الابحاث مع خلية ارهابية يقودها المتمتع بالعفو التشريعي صابر الرقوبي افضت الى اكتشاف تمويل لعمليات تسفير الشباب التونسي الى بؤر التوتر من طرف رجلي اعمال..

و اضاف المصدر انه بالتحقيق معهما , اتضح ان احد افراد الخلية الارهابية (وهو في حالة فرار) كان يستعمل سيارة من نوع “هامر” في تنقلاته , وهي مسجلة باسم والده الذي تم استدعاؤه للتحقيق معه ثم تم اطلاق سراحه.. كما تم استدعاء شقيق المتهم الهارب (وهو ايضا رجل اعمال و شريك لوالده في احد مصانع سوسة).. و اثر التحقيق معه تم اطلاق سراحه ايضا..

و اضاف مصدر “الاخبارية” ان السلطات الامنية تجد في البحث عن 3 متهمين في هذا الملف و الذين لا يزالون في حالة فرار , في حين تم ايقاف خمسة من افراد الخلية بمن فيهم زعيم الخلية الخطير صابر الرقوبي… علما و انه تم تحويل  ملف القضية الى قطب مكافحة الارهاب بالعاصمة..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles