فريق أمين الشرميطي يتهم اتحاد الكرة في الكويت بالتعطيل في تسجيل عقده
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 أغسطس 2016

حمل النادي العربي الكويتي الاتحاد المحلي لكرة القدم مسؤولية عدم تمكينه من تسجيل لاعبيه الاجانب الجدد حتى الان، وذلك بعد عودة الفريق الاول من معسكره التركي.
وقال عبدالرزاق المضف امين سر العربي بان اتحاد الكرة قام بتعطيل اجراءات تسجيل اللاعبين الجدد وهم التونسي امين الشرميطي والايفواري جول والنيجيري شدراك بالاضافة للسوري احمد الصالح.
واوضح المضف عبر حسابه الرسمي في تويتر اليوم ان ان الاتحاد تعلل بوجود اعطال في موقع الاتحاد الدولي “فيفا” تمنعه من تسجيل اللاعبين في قائمة الفريق، مشيرا الى ان ناديه تأكد من عدم صحة رواية الاتحاد من خلال التواصل مع الاندية الخليجية.
وشدد المضف على ان العربي خاطب الاتحاد مساء امس ليخطره بانه سيتحمل المسؤولية الفنية والقانونية على حرمان النادي من تسجيل لاعبيه الجدد.
واضاف ان العربي تأذى كثيرا من تخبطات اتحاد الكرة الحالي أكثر من اي نادي أخر، مؤكدا ان عقوبات الاتحاد ومواقفه ضد النادي كانت من ضمن اسباب ضياع البطولات واللاعبين على النادي.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info