”المارد الجزائري” يعود متحديا الداخلية.. وأمني يوضح ل”الاخبارية”..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 أغسطس 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- أمن- متابعات

عادت صفحة “المارد الجزائري للأمن والاستعلام السري” الى نشاطها متحدية اعلان اغلاقها من طرف وزارة الداخلية.. واستهلت عودتها بمنشور يوم 24 أوت الجاري جاء فيه ما يلي “موعدنا الليلة إن شاء الله، مع المخطط الإرهابي الذي يستهدف جهة أمنية على مستوى سوسة، وبدعم من أياد دخلية …” وختم تحديثته بتنويه قال فيه أن هذا ال”منشــــــــــــــــــــــور لتحدي كل من يشكك في المارد البسيط ، خاصة وزارة الداخلية والخونة”.
ومن جهته أكد ثامر بديدة مستشار السجون والاصلاح ل”الاخبارية” أن الجزائري هو تونسي الجنسية وهو نقابي أمني وعمل سابقا بجهاز أمن الدولة، بحسب تعبيره، لأنه يستعمل مفردات أمنية ومنها كلمات سر ومفاتيح تعبير لا تكون الا قطعا مع ما تعلمه في جهاز امن الدولة في حقبة بن علي.
وتابع بديدة ل”الاخبارية” أنه “أمام صمت اجهزة الدولة لكشف هويته، فان الواجب الوطني يناديه لمصارحة الرأي العام وتحمل مسؤولية ما يقوله مطالبا الحكومة بالكشف عن هذا الكابوس الذي عاش مع الذاكرة الوطنية مدة خمسة سنوات في ظل صمت الدولة المريب ووضع الامنيين تحت الرقابة الامنية والصوتية”.
“الإخبارية” اتصلت بمسؤول الإعلام بوزارة الداخلية ياسر مصباح الذي أكد أنه مشغول بأمر آخر في الوقت الحالي على أن يعود لاحقا بالخبر اليقين.
ويذكر أن صفحة المارد الجزائري كانت قد نشرت سابقا تحديثات تحدثت فيها عن وقوع عمليات ارهابية بالبلاد، وقد شهدت البلاد اثنين من هذه العمليات الارهابية. وقد طالب الرأي العام السلطات بالكشف عن هوية مدير الصفحة وتتبعه قضائيا. وقد أعلنت وزارة الداخلية في وقت سابقا أنها أغلقت صفحة المارد الجزائري، الا انها عادت للظهور مجددا.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info