إطلاق تطبيقة “البحث عن حاج”..

تونس-الاخبارية-وطنية-تكنولوجيا-رصد

 

أطلقت شركة الخدمات الوطنية والاقامات تطبيقا الكترونيا على موقعها على شبكة الإنترنت بعنوان ” البحث عن حاج” وذلك قصد تسهيل سبل متابعة الاوضاع الخاصة بحجيجنا الميامين في البقاع المقدسة.

وتمكن التطبيقة مستخدمها من كافة المعطيات الخاصة بالحاج قيد البحث حيث تمنحه معلومات محددة ودقيقة عن اسم الفندق الذي ينزل فيه سواء في المدينة المنورة او في مكة المكرمة اضافة الى رقم الغرفة وعن توقيت رحلة الذهاب والعودة الى تونس.

وتوفر تطبيقة “البحث عن حاج” معلومات محينة وفورية عن الحالة الصحية للحاج الامر الذي سيسهلمن عملية متابعة الاهالي والاقارب لذويهم من ضيوف الرحمان.

ومن المقرر أن تكون تطبيقة “البحث عن حاج” جسر تواصل مستمر بين الحاج واهله سيما وان فترة الحج قد تعرف بعض الاحداث المؤسفة.

كما صاغت شركة الخدمات الوطنية والاقامات شريطا تصويريا لبيان كيفية البحث عن المعطيات الخاصة بحاج بعينه انطلاقا من وضع رقم بطاقة تعريف وطنية في الخانة المناسبة.

والشريط موجود على موقع يوتيوب الخاص بموسم الحج وعلى صفحة موسم حج تونس 2016 الصفحة الرسمية لشركة الخدمات الوطنية والاقامات.

 

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles