إطلاق تطبيقة “البحث عن حاج”..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 أغسطس 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-تكنولوجيا-رصد

 

أطلقت شركة الخدمات الوطنية والاقامات تطبيقا الكترونيا على موقعها على شبكة الإنترنت بعنوان ” البحث عن حاج” وذلك قصد تسهيل سبل متابعة الاوضاع الخاصة بحجيجنا الميامين في البقاع المقدسة.

وتمكن التطبيقة مستخدمها من كافة المعطيات الخاصة بالحاج قيد البحث حيث تمنحه معلومات محددة ودقيقة عن اسم الفندق الذي ينزل فيه سواء في المدينة المنورة او في مكة المكرمة اضافة الى رقم الغرفة وعن توقيت رحلة الذهاب والعودة الى تونس.

وتوفر تطبيقة “البحث عن حاج” معلومات محينة وفورية عن الحالة الصحية للحاج الامر الذي سيسهلمن عملية متابعة الاهالي والاقارب لذويهم من ضيوف الرحمان.

ومن المقرر أن تكون تطبيقة “البحث عن حاج” جسر تواصل مستمر بين الحاج واهله سيما وان فترة الحج قد تعرف بعض الاحداث المؤسفة.

كما صاغت شركة الخدمات الوطنية والاقامات شريطا تصويريا لبيان كيفية البحث عن المعطيات الخاصة بحاج بعينه انطلاقا من وضع رقم بطاقة تعريف وطنية في الخانة المناسبة.

والشريط موجود على موقع يوتيوب الخاص بموسم الحج وعلى صفحة موسم حج تونس 2016 الصفحة الرسمية لشركة الخدمات الوطنية والاقامات.

 

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info