وسط ارتباك اداري في النادي الصفاقسي: ليكنز يكثّف الضغط على الليلي..ومخاوف جماهيرية من “الكاستينغ”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 أغسطس 2016

رغم أن النادي الصفاقسي أنجز جزءا مهما من برنامج تحضيراته الصيفية، الا أن ذلك لم يمنع تواصل الفوضى في كواليسه وهذا مرتبط في جزء كبير منه بعدم توضّح الصورة اداريا خاصة أن الأمر سينعكس كما تقول مصادر موثوقة على فرع أكابر كرة القدم بعد كشف هوية الرئيس الجديد للجمعية.
وبناء عما يجري بلغنا أن هنالك شبه اتفاق حاصل على قرب الاستغناء عن المدرب الحالي شهاب الليلي رغم عدم التوصّل الى صيغة نهائية لفكّ الارتباط قانونيا.
وفي الاثناء طفقت بعض المصادر -كلّ على حدة- ترشّح هذا الاسم أو ذاك لتدريب نادي عاصمة الجنوب، اذ تدور حرب حقيقية في الخفاء محورها هذا الموضوع، ورغم الاشارة العرضية الى بعض الأسماء كجوزي روماو وروجي لومار والتونسيين نبيل الكوكي ونصر الدين نابي الا أن مصادرنا تلمح الى ترشيح محتمل لورقة البلجيكي جورج ليكنز ليكون المدرب القادم لزملاء رامي الجريدي على اعتبار أنه استثمر جيّدا مروره السابق من الأراضي التونسية عند تدريبه لمنتخبنا لتكوين شبكة علاقات متينة رغم ضعف النتائج..وهذا ما عبّد له الطريق لترويج اسمه في صفاقس بعد النفور الحاصل منه في الأهلي المصري باعتبار أن ليكنز رمى مجددا كرة في هذا الاتجاه أملا في تدريب نادي القرن بل وعرض حتى على مسيّري النادي المصري كيفية اتباع الطريق لفك ارتباطه الحالي مع لوكيرن البلجيكي..
اسم لييكنز لم يلق الترحيب الى حدّ اللحظة في صفاقس وهنالك مخاوف كبيرة من تواصل هذا “الكاستينغ” أياما قليلة قبل انطلاق مشوار البطولة مما جعل الجماهير تضغط بقوة على لجنة التسيير المؤقتة حتى تحسم الجدل وتنهي الصداع اما بتثبيت الليلي أو تعيين البديل المناسب دون اضاعة مزيد من الوقت قبل انطلاق موسم تقول كل مؤشراته انه سيكون صعبا للغاية في صفاقس..
ط.العصادي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info