من ليبيا ,والدة نذير القطاري تكشف معطيات جديدة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 أغسطس 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – رصد

 

قالت سنية القطاري والدة نذير القطاري، اليوم الأربعاء 24 أوت 2016، أنّها متواجدة في ليبيا من أجل اِبنها، مؤكّدة ”لا نشعر بالخوف أو بالخطر بل بالعكس أشعر بالسعادة وأشعر بأنني قمت بخطوة إلى الأمام وأنا أقوم بواجبي كأم ”.

وأضافت سنية القطاري، أنّها وجدت تجاوبا وتعاونا من الليبيين والتونسيين المقيمين هناك في قضية اِبنها و صديقه سفيان الشورابي.

وبيّنت والدة القطاري أنّها تفاجأت بالمعطيات التي قدّمتها لها الخارجية الليبية، قائلة أنّ ”أطرافا في وزارة الخارجية الليبية أكّدت أنّ ليبيا لم تتسلم أي وثيقة أو طلب سواء شفاهيا أو كتابيا من تونس يتعلق بملف نذير القطاري وسفيان الشورابي ”.

وأوضّحت القطاري أنّ المؤشرات ايجابية إلى حد الآن، حيث أنّها تقدمت بطلب تفتيش إلى وزارة الخارجية الليبية، مشيرة إلى أنّ الوزارة ستقوم بالاتصال بجميع الجهات على غرار وزارتي العدل والداخلية والسجون الليبية، و الردّ سيصلها بعد أسبوع.

وبخصوص اللقاء المرتقب الذي سيجمعها مع خليفة حفتر، بيّنت سنية القطاري أنّه كان من المنتظر أنّ تلتقي باللواء خليفة حفتر لكنها واجهت تعطيلات في تونس حالت دون ذلك فتمّ تأجيل اللقاء. موزاييك

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info