شاكر الرقيعي يلتحق بكاظمة الكويتي

أنهى نادي كاظمة الكويتي تحركاته الخارجية في سوق الانتقالات الصيفية بضم لاعب وسط الترجي شاكر الرقيعي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.
ووضع كاظمة الرتوش الاخيرة على الصفقة اليوم، تمهيدا لوصول اللاعب الى الكويت خلال الايام القليلة المقبلة، لدخول تدريبات الفريق، التي ستنطلق في ملعب الصداقة والسلام بعد عودة الوفد من معسكر تركيا في 25 الجاري.
ويأتي التعاقد مع الرقيعي لتدعيم وسط الفريق بعد فشل المفاوضات التي قام بها النادي مؤخرا مع عدد من اللاعبين المحليين، وعلى رأسهم طلال العامر لاعب القادسية.
ويدخل كاظمة موسمه المحلي الجديد بثلاثة لاعبين اجانب، حيث يضم ايضا المهاجم البرازيلي باتريك فابيانو ومواطنه المدافع ليما، الذي التحق مؤخرا بتدريبات الفريق، ولكنه قد يغيب عن الملاعب لفترة لن تقل شهرين بسبب الاصابة.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles