عاجل: عصابة ترويج مخدرات تطلق كلابها “البيتبول” على الأمنيين وتتسبب في إصابة أحدهم بأضرار خطيرة


علم موقع الجمهورية من مصادر رسمية تابعة لمكتب الاعلام بوزارة الداخلية، أنّ معلومات توفرت فجر اليوم الاثنين مفادها وجود عصابة يعمل افرادها في مجال مسك وترويج المخدرات..

الوحدات الامنية التابعة لاقليم ومنطقة الامن الوطني بالقيروان باشرت الابحاث في هذه القضية بعد استشارة النيابة العمومية وداهمت افراد العصابة المذكورة المتكونة من 3 افراد، لكن بعد القبض على عنصرين اثنين واثناء القيام بمداهمة العنصر الثالث عمد هذا الاخير الى اطلاق كلبين من انواع الكلاب الشرسة “بيتبول” على الوحدات الامنية مما انجر عنه سقوط احد الاعوان من الطابق الثاني  متسببا له في كسر في الجمجمة وأضرار جسيمة بعينيه وكسر على مستوى يديه وهو ما ادى الى نقله على وجه السرعة الى مستشفى المكان.

مع العلم ان عون الامن المصاب متواجد حاليا بغرفة الانعاش وقد تطلبت حالته الصحية تدخلين جراحيين على مستوى الرأس والعين. هذا وقد تمكنت وحدات الامن الوطني بالقيروان من القاء القبض على جميع افراد هذه العصابة وحجز كمية من مخدر القنب الهندي وأقراص مخدرة وأسلحة بيضاء كبيرة الحجم وعديد الهواتف الجوالة محل سرقة.. 

منارة تليجاني

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles