اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

وليد بن طلال: أنقذت ترامب من الإفلاس مرتين

كشف رجل الأعمال والأمير السعودي الوليد بن طلال في حوار لصحيفة  ‘حرييت’ التركية أنه أنقذ  مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب من الإفلاس مرتين، مؤكدا  استحواذه على الفندق الذي يملكه لأنه لم يكن باستطاعته دفع الديون المتخلدة في ذمته للبنوك.

كما صرّح الأمير السعودي بأن اليخت الذي تنقل به مؤخرا إلى تركيا هو يخته، حيث تبلغ قيمته 120 مليون دولار، لكنه اشتراه بمبلغ 90 مليون دولار.

وقال الوليد بن طلال بخصوص دونالد ترامب ” أعتقد أنه رجل أعمال فاشل وسيء، وتستطيعون رؤية ملاسناتنا على موقع “تويتر”، وهذا ذنبه طبعا.”

وتأتي تصريحات الأمير السعودي وليد بن طلال  بخصوص ترامب في سياق جدال وتبادل للشتائم بينهما انطلق  موفى السنة الفارطة بعد أن كتب الأمير على صفحته على تويتر موجها كلامه لترامب “أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري ولكن على أمريكا بأسرها”… وذلك اثر دعوة ترامب إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة لفترة حتى ولو كانوا يحملون الجنسية الأمريكية.

ليرد بعد ذلك ترامب بتغريدة على الأمير بالسعودي وصفه من خلالها بأنه “أحمق”.وقال ترامب عبر تويتر كذلك “الأمير الأحمق الوليد بن طلال يريد أن يتحكم في الولايات المتحدة، والسياسيون الذين ينعمون بثروات آبائهم لن يستطيعوا فعل ذلك عندما يتم انتخابي”.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل