القصرين: إيقاف عنصر يترصد تحركات الوحدات الأمنية والعسكرية في محيط جبل الشعانبي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 أغسطس 2016

تمكن أعوان إحدى فرق مكافحة الارهاب بالحرس الوطني من إيقاف عنصر تكفيري بالقصرين بعد تلقي معلومات حول ترصده لتحركات الوحدات الأمنية والعسكرية ونقلها إلى جماعات ارهابية متحصنة بالجبال المحيطة بالجهة.

وبينت الأبحاث المجراة في الغرض، وفق صحيفة الشروق الصادرة اليوم الاثنين 29 أوت 2016، أن أعوان الفرقة المذكورة وردت عليهم معلومات حول تحركات مسترابة لعنصر تكفيري سجن سابقا بسبب نقله المؤونة لفائدة ارهابيين، وبمزيد التحريات حول تحركاته تفطن المحققون إلى تورطه في تبع مسالك تحرك الوحدات الامنية والعسكرية في محيط جبل الشعانبي وتوقيتها، ونقل تلك المعلومات إلى المجموعات الارهابية المتحصنة بالجبل حتى لا يتم التفطن إليهم عند نزولهم من هناك.

وبإلقاء القبض على المشتبه به حجز المحققون بحوزته خرائط وصورا لعربات امنية وعسكرية تسير في الطريق المحاذي لجبل الشعانبي، فاعترف بما نسب إليه وتعاونه مع المجموعات الارهابية المتحصنة بالجبال، فتقرر الاحتفاظ به على ذمة الأبحاث إلى حين تقديمه للقضاء.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info