القصرين: إيقاف عنصر يترصد تحركات الوحدات الأمنية والعسكرية في محيط جبل الشعانبي

تمكن أعوان إحدى فرق مكافحة الارهاب بالحرس الوطني من إيقاف عنصر تكفيري بالقصرين بعد تلقي معلومات حول ترصده لتحركات الوحدات الأمنية والعسكرية ونقلها إلى جماعات ارهابية متحصنة بالجبال المحيطة بالجهة.

وبينت الأبحاث المجراة في الغرض، وفق صحيفة الشروق الصادرة اليوم الاثنين 29 أوت 2016، أن أعوان الفرقة المذكورة وردت عليهم معلومات حول تحركات مسترابة لعنصر تكفيري سجن سابقا بسبب نقله المؤونة لفائدة ارهابيين، وبمزيد التحريات حول تحركاته تفطن المحققون إلى تورطه في تبع مسالك تحرك الوحدات الامنية والعسكرية في محيط جبل الشعانبي وتوقيتها، ونقل تلك المعلومات إلى المجموعات الارهابية المتحصنة بالجبل حتى لا يتم التفطن إليهم عند نزولهم من هناك.

وبإلقاء القبض على المشتبه به حجز المحققون بحوزته خرائط وصورا لعربات امنية وعسكرية تسير في الطريق المحاذي لجبل الشعانبي، فاعترف بما نسب إليه وتعاونه مع المجموعات الارهابية المتحصنة بالجبال، فتقرر الاحتفاظ به على ذمة الأبحاث إلى حين تقديمه للقضاء.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles