(تركوا وراءهم كميات كبيرة من الحناء و الحمص و السميد و البسيسة) – الجيش يكتشف مخباين للارهابيين..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 أغسطس 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-دفاع-رصد

 

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني، العقيد بلحسن الوسلاتي أن الوحدات العسكرية تواصل ملاحقة المجموعة الإرهابية بمرتفعات الطويرف بالكاف.

وأضاف في تصريح اليوم الخميس لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن المخيم الذي تم كشفه يحتوي على كميات كبيرة من المواد الغذائية تتضمن خاصة أكثر من 10 كلغ من الحمص واللوبية والسميد والمحمصة و20 كلغ من مادة البسيسة، مبينا أنه تم العثور أيضا على كميات من مادة الحنة وأواني الطبخ وأدباش وأحذية، سيتم إرسال عينات منها للتحليل الجيني قصد التعرف على أصحابها.
وأوضح أنه تم أمس الأربعاء إبطال مفعول لغم، فيما إنفجر لغم آخر وتسبب في إصابة أحد العسكريين، في مستوى كاحل الرجل اليمنى وهو حاليا يتلقى العلاج بالمستشفى العسكري الأصلي للتعليم بتونس.
كما كشف أيضا أن قوة مشتركة من الجيش والحرس والشرطة، تنقلت يوم الإثنين 22 أوت 2016، إلى منطقة “سركونة” بجهة نبر بالكاف، على إثر معلومة قدمها مواطن حول وجود أغراض مشبوهة وعثرت على 33 خرطوشة عيار 7.62مم ومواد ومعدات لصناعة الألغام و3 حقن منها حقنة جاهزة للتفجير، فضلا عن مجموعة أدباش وأواني للطبخ وكيس به حوالي 25 كلغ من السميد.
وبين الناطق باسم وزارة الدفاع، أن المجموعة الإرهابية اضطرت للتخلي عن هذه الأغراض إثر ضغط وملاحقة التشكيلات العسكرية لها في عملية سابقة وذلك يوم 13 جويلية الماضي.

وات

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info