(خوفا من فتنة عروشية) – محامي الشهيد نقض يطالب هذا الوزير بالانسحاب من الحكومة..


تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
 
طالب القيادي في “نداء تونس” ومحامي عائلة الشهيد لطفي نقض الصياح الوريمي زميله المحامي مبروك كورشيد بالانسحاب من الحكومة التي شكلها يوسف الشاهد..
 
و شرح مطلبه في التحديثة التالية التي نشها على جداره في الفايسبوك: “رغم اختلافي القديم مع زميلي الاستاذ كرشيد .. الا اننا تصالحنا مؤخرا حتى لا يفهم حديثي هذا على انه يحمل”رواسب العداء القديم … الا اني التمس منه وباخوية ان يعرض عن الخطة المقترحة له ويقبل اي خطة اخرى مناسبة ولن يحتار السيد رئيس الحكومة في احتيار ما يناسب الاستاذ كرشيد لكفاءة هذا الاخير وحنكته السياسية. الا اني التمس منه ان يعتذر عن خطة املاك الدولة والشؤون العقارية لارتباطها بملف محلي شائك يتمثل في نزاع تاريخي بين عروش بن قردان ة جرجيس حول ارض الشوشة … ولا اظنه يستطيع بموجب منحدره ان يساعد على حل هذا الاشكال العالق مهما اوتي من درجات الموضوعية … اقول هذا ليس من باب القبلية او الجهويه بل من باب الحرص على حسن سير دواليب الدولة ودرءا للالتباسات… مع تجديد تقديري لزميلي الاستاذ كرشيد ولاختيارات رئيس الحكومة المكلف سي يوسف الشاهد،…”..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles