عرض عقار تابع لليلى بن علي للبيع..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 أغسطس 2016

 تونس-الاخبارية-وطنية-اقتصاد-رصد

 

اطلقت شركة الكرامة هولدينغ التي تتصرف في الاملاك المصادرة لفائدة الدولة طلب عروض للتفريط في المدرسة الدولية الخاصة قرطاج.
يشار الى ان المدرسة الدولية الخاصة بقرطاج انطلقت في النشاط الفعلي سنة 2007 بعد ان اسستها ليلى بن علي مع سهى عرفات زوجة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بميزانية تقدر ب2,75 مليون دينار.
و تضم المدرسة كل المستويات (الابتدائي و الاعدادي و الثانوي) ويبلغ عدد تلاميذها للسنة 2015-2016 مليوني و 159 تلميذ موزعين على كل المستويات.
في سبتمبر 2010، تم إنشاء مدرسة ثانية تابعة لها، وهي كينغ سكول (King School)، تقدم تدريس أغلبه بالإنجليزية وتطبق نظام التعليم البريطاني، تقع في الجناح الجنوبي للمدرسة الدولية. تم غلق هذه المدرسة الجديدة في جوان 2011، بسبب شكوك حول وضعها القانوني، ولكن فتحت ثانية أبوابها ولكن هذه المرة كتابعة لمدرسة قرطاج الدولية مهتمة باللغة الإنجليزية، قبل أن تتمتع بمباني مستقلة في 2012. واب مانجر سنتر

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info