محمد بوغلاب “يعاني” أمام خيارات الموسم..


تونس-الاخبارية-وطنية-اعلام-متابعات

علمت “الاخبارية” ان “كرونيكور” برنامج “اليوم الثامن” على قناة “الحوار التونسي” المثير للجدل محمد بوغلاب قد تلقى 5 عروض على الاقل -بين تلفزيونية و اذاعية- لاستهلال الموسم الاعلامي-السياسي القادم في شهر سبتمبر..

ومن ذلك الرغبة في توظيفه لجهة قناتين عربيتين متنافستين في لندن بالاضافة الى تلقيه عرضا تلفزيا تونسيا و عرضين اخرين للاشراف على اذاعتين تونسيتين (احداهما عمومية و الاخرى خاصة).. علما وان بوغلاب مرتبط بعقد مع قناة “الحوار التونسي” التي اشتهر معها.. وبحسب مصدر “الاخبارية” فان محمد بوغلاب الذي يتزايد عدد المعجبين به كما يتزايد عدد خصومه , يفكر ايضا في مغادرة عالم الاعلام نحو تجربة اتصالية لفائدة جهة رسمية , خاصة بعد النجاح الذي حققه الفريق الذي اشرف عليه في الدورة الاخيرة لمهرجان قرطاج… و لا يعرف الى حد الان الى اين سيتجه صاحب الياقة مع “البابيون”..و باي “لوك” جديد سيظهر… و يذكر ان محمد بوغلاب عبر في اكثر من مناسبة عن رغبته في الهجرة لخوض تجربة خارجية ..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles