محمد بوغلاب “يعاني” أمام خيارات الموسم..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 أغسطس 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-اعلام-متابعات

علمت “الاخبارية” ان “كرونيكور” برنامج “اليوم الثامن” على قناة “الحوار التونسي” المثير للجدل محمد بوغلاب قد تلقى 5 عروض على الاقل -بين تلفزيونية و اذاعية- لاستهلال الموسم الاعلامي-السياسي القادم في شهر سبتمبر..

ومن ذلك الرغبة في توظيفه لجهة قناتين عربيتين متنافستين في لندن بالاضافة الى تلقيه عرضا تلفزيا تونسيا و عرضين اخرين للاشراف على اذاعتين تونسيتين (احداهما عمومية و الاخرى خاصة).. علما وان بوغلاب مرتبط بعقد مع قناة “الحوار التونسي” التي اشتهر معها.. وبحسب مصدر “الاخبارية” فان محمد بوغلاب الذي يتزايد عدد المعجبين به كما يتزايد عدد خصومه , يفكر ايضا في مغادرة عالم الاعلام نحو تجربة اتصالية لفائدة جهة رسمية , خاصة بعد النجاح الذي حققه الفريق الذي اشرف عليه في الدورة الاخيرة لمهرجان قرطاج… و لا يعرف الى حد الان الى اين سيتجه صاحب الياقة مع “البابيون”..و باي “لوك” جديد سيظهر… و يذكر ان محمد بوغلاب عبر في اكثر من مناسبة عن رغبته في الهجرة لخوض تجربة خارجية ..

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info