هذا موقف قيادي بالجبهة الشعبية من وزيرة المالية لمياء الزريبي

اعتبر القيادي بالجبهة الشعبية وعضو مجلس نواب الشعب فتحي الشامخي، أن وزيرة المالية المقترحة في حكومة يوسف الشاهد، لمياء الزريبي، لا تنقصها الكفاءة اللازمة لادارة الوزارة المذكورة، غير أنها ستواجه “جبلا” من المشاكل أضعفت كاهل الدولة من أهمها الجباية والمالية العمومية، على حد قوله.
 
وأشار عضو مجلس نواب الشعب الى وزير المالية السابق حكيم بن حمودة والى كفاءته التي لا يشق لها غبار في مجال المالية، غير أنها لم تشفع له في ايجاد حلول لانحدار العملة التونسية وفي المشاكل الجبائية.
 
وقال الشامخي في تصريح للجمهورية اليوم الثلاثاء 23 أوت، إن الوعود الفضفاضة من قبيل “سنقاوم الفساد” لن تخرج بنا من المأزق المالي الذي اشتد خناقه على الدولة.
وشدد محدثنا أنه على وزيرة المالية الجديدة، على ضرورة ايجاد حلول عاجلة وجريئة للتخلص من عبأ المديونية، كما أنه عليها أن تحظى بسند سياسي قوي.
 
نضال الصيد
 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles