هذا ما جاء في شهادة صديق نبيل القروي أثناء وجوده في منزله لتعزيته بوفاة ابنه “خليل”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 أغسطس 2016

جد صباح يوم أمس حادث مرور على مستوى منطقة قمرت تسبب في وفاة خليل القروي البالغ من العمر 20 سنة وابن رجل الاعلام وصاحب قناة نسمة نبيل القروي.
 
وفي هذا الإطار نشر جنيدي طالب أحد أصدقاء نبيل القروي خلال تواجده يوم أمس ببيت صديقه لتعزيته بمصابه الجلل، نشر تدوينة مؤثرة جاء فيها ما يلي:  

 

“من بيت نبيل القروي الان

الله أكبر !

ماتت أمي وعمري ١١ سنة وكانت الفاجعة الكبيرة. ولكن ما أحس به الان من عظم المصيبة وضخامة الفاجعة وأنا بجانب نبيل رهيب وكئيب.

يموت خليل القروي فلا يسمع الخبر أبوه نبيل ولكن تكون أمه سلوئ أول من يسمع وقد وصلت لتوها لجنوب إفريقيا لترأسها إجتماع مايكروسوفت في جوهانسبورغ وهي المهندسة الأولئ والخبيرة الدولية وممثلة مايكروسوفت في كامل إفريقيا.

تصرخ وتصرخ وتصرخ وهي في المطار في غربتها وتهتف لنبيل لتخبره بموت إبنيهما الوحيد وهي تصرخ وتصرخ وتصرخ صرخات أم حنون وقد مات إبنها خليل إبنها الوحيد يموت موت الفجأة وهي علئ بعد أيام منه.

الأن، في هذه اللحظة، خليل القتيل في بيت أمه جثة ممدودة. وكلنا ننتظر أمه سلوئ التي ستصل غدا التاسعة صباحا لتلقي عليه نظرة الوداع.

نبيل الأن صابر، أعانقه فيعانقني فأحس صبره وجلده.

ولكن غدا وأمام سلوئ زوجته أسأل الله أن يحفظ نبيل من إنهيار لكبر الكارثة.

صبرك الله يا نبيل، رحمك الله يا خليل. لله ما أعطئ ولله ما أخذ يا سلوئ أختي.

جنيدي طالب”..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info