ايناس زروق تكشف فحوى الرسالة التي وجهها زوجها من وراء القضبان











ذكرت إيناس بن عثمان زوجة وليد زروق الموقوف على ذمة قضية ذات صبغة إرهابية خلال ندوة صحفية عقدت صباح اليوم أن القضية تحولت من قضية ثلب الى قضية إرهابية مضيفة أنه تم إطلاق سراح وليد زروق في نفس القضية في وقت سابق ليتم استدعاؤه من جديد وذلك بعد أن تحدث عن قضية الفتاة القاصر ووكيل مساعد الجمهورية بالقطب القضائي وعلمه بكل التفاصيل..
 
وذكرت إيناس أن هناك أشخاص اليوم يمتلكون مفاتيح السجن يزجون بمن يردون فيه وقالت: “مفاتيح السجن على ذمة قاضي اسمه سفيان السليتي.” ومدت إيناس الصحفيين بنص رسالة بعثها وليد من سجنه هذا فحواها: “اليوم أعلن أنني لن اصمت واطلب العفو من والدتي أبقاها الله واخوتي وزوجتي وابنتي عائشة وأدعو من الله عز وجل أن ينصر الحق وان ينصر تونس والمجد للشهداء”.
 
كما عرضت إيناس فحوى المكالمة الهاتفية بين الفتاة القاصر ومساعد وكيل الجمهورية بالقطب القضائي والذي طلب خلالها من الفتاة تكذيب الفيديو الذي يجمعهما وطالبها بالاتصال برئيس وحدة مكافحة الإرهاب بالعوينة للاستماع لها وتغيير شهادتها وتكذيب شهادة وليد مشيرة الى ان الفتاة أصرت على أقوالها.
 
سناء الماجري

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles