الشاهد يصل الليل بالنهار..و يبدا نشاطا حثيثا في يومه الثاني..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 أغسطس 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات

 

بدا رئيس الحكومة يوسف الشاهد يومه الثاني بنشاط حثيث , حيث  استقبل في قصر الحكومة بالقصبة وزير التربية ناجي جلول , ثم وزير العدل غازي الجريبي و ذلك الى حدود العاشرة من صباح اليوم..

و كان الشاهد انهى ليلة البارحة نشاطه بالتحول الى وزارة الداخلية حيث شارك قاعة العمليات في الاطلاع على اخر مستجدات العملية الارهابية في “جبل سمامة”..و قبل ذلك و بمجرد انتهاء حفل تسلم و تسليم السلطة ,اجتمع يوسف الشاهد مع وزيري الدفاع و الداخلية في متابعة للعملية الارهابية التي جدت صباح الاثنين في “جبل سمامة”.. ثم انتقل للاجتماع باعضاء حكومته كاملين في ما يشبه مجلس وزاري غير رسمي..و كان نشاطه الثالث في يومه الاول استقبال وزيرة المالية لمياء الزريبي لبحث الاجراءات العاجلة المتعلقة بالتوازنات المالية والتي كان اعلن عنها في خطاب نيل الثقة بمجلس نواب الشعب.. اثم استقبل وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية..

 

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info