إعتقال تونسي وجزائري بتهمة الإنتماء لتنظيم داعش بالزّهراء
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 أغسطس 2016

 أفادنا مصدرٌ أمنيٌّ مسؤول بأنَّ الوحدات الأمنيّة التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمّام الأنف نجحت مساء الإثنين 22 أوت 2016 في إلقاء القبض على عنصرٍ تونسي وآخر أجنبي يحمل الجنسيّة الجزائريّة في أحد المقاهي الواقعة بضاحية الزّهراء من ولاية بن عروس، للإشتباه في إنضمامِهما لتنظيم داعش الإرهابي.

وقالَ محدّثنا في تصريحٍ أدلى بهِ لـِ «الجمهوريّة» اليوم الأربعاء، أنّ المشتبه فيهما تجاوزَا العقد الثّالث من العمر، وقد وضعهُما الجهاز الأمنيّ تحت المُراقبة والترصّد على خلفيّة الإشتباه في الإنتماء والولاء لتنظيم داعش الإرهابي، مضيفًا أنّ رجال الأمن تمكّنوا أثناء عمليّة الإيقاف من ضبط لوْحة رقميّة (تابلات) تحوي وثائق تشيد بالفكر التكفيري وتشرّعُ لهُ.

هذا ولم يؤكّد لنا مصدرُنا إن كان لهذين العنصرين مخطّط فعلي لإرتكاب جرائمَ إرهابيّة، مشيرًا في ذات الحديث إلى أنّهُ تمّت إحالة المظنون فيهما إلى الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بإعتبارها جهة الإختصاص، وذلك لمواصلة التقصّي والتحقيق.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info