نيمار : لا أريد ان أكون قائدا لمنتخب البرازيل بعد اليوم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 أغسطس 2016

اعلن نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار السبت بعد تتويجه بذهبية الالعاب الاولمبية المقامة في ريو دي جانيرو، انه لا يريد ان يبقى قائدا للمنتخب بعد اليوم.
وقال نيمار في تصريح لتلفزيون “غلوبو” المحلي “هذا امر ناقشته مع عائلتي اليوم. لا اريد ان اكون قائد المنتخب بعد اليوم” دون ان يوضح الاسباب التي دفعته الى اتخاذ هذا القرار.
وكان المدرب السابق للمنتخب كارلوس دونغا اختار نيمار (24 عاما) لحمل شارة القائد بعد الفشل الكبير في مونديال 2014 في البرازيل، بدلا من مدافع باري سان جرمان الفرنسي تياغو سيلفا.
ولم يكشف المدرب الجديد تيتي الذي خلف دونغا في جوان، حتى الان عن خياره بخصوص قائد المنتخب، وستكون المباراتان الاوليان له على رأس المنتخب في سبتمبر ضد الاكوادور على ارضها ثم ضد كولومبيا في البرازيل.
وكان نيمار قائدا للمنتخب الاولمبي الذي توج ، وقال في تصريحه ايضا “في البداية، كنا نعرف اهمية هذه الذهبية. كنت اعرف انه بالاضافة الى اني زميلهم (اللاعبين الاخرين)، كنت ايضا رمزا بالنسبة اليهم”.

واضاف “كانوا ينظرون الي بطريقة مختلفة، لكن في النهاية اصبحنا اصدقاء. اعتقد بأني تعلمت منهم اكثر مما تعلموا مني”.

وقاد نيمار البرازيل الى احراز الذهبية الاولمبية، اللقب الوحيد الذي كانت تخلو منه خزائنها، بتسجيله هدف السبق في مرمى المانيا (1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي) ثم ركلة الترجيح الاخيرة (5-4).

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info