في ندوة عاجلة: حمة الهمامي يكشف عن موقف الجبهة من حكومة الشاهد











أكد الناطق باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي خلال ندوة صحفية عقدت منذ قليل، أن الجبهة ستصوت بمجلس نواب الشعب ضد حكومة يوسف الشاهد خلال جلسة تزكية الفريق الحكومي.
وقال الهمامي إن حكومة الشاهد لا تختلف عن سابقتها من حيث المحاصصات وبرنامج العمل الذي اعتبر أنه سيتم وفق املاءات الدوائر الخارجية وعلى رأسها صندوق النقد الدولي.
 
واعتبر الناطق باسم الجبهة أن الفريق الحاكم استنجد ببعض وجوه المعارضة التي وصفها بالكرتونية وبنقابيين سابقين في اشارة لعبيد البريكي الذي تم اقتراح اسمه كوزير للوظيفة العمومية ومكافحة الفساد.
 
وقال الهمامي إن الأطراف التي كانت محسوبة على المعارضة والتي ستشارك بحقائب وزارية في حكومة الشاهد، باتت جزءا من اليمين الحاكم الذي أوصل البلاد لأزمة سياسية واقتصادية خانقة، على حد تعبيره.
 
نضال الصيد

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles