(الاستغناء عن خدمات مفدي المسدي) – مصدر برئاسة الحكومة يوضح ل”الاخبارية”..

 تونس-الاخبارية-وطنية-اعلام-متابعات

 

راج في بعض مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء الاثنين ان رئيس الوزراء يوسف الشاهد قد قرر الاستغناء عن خدمات مستشاره الاعلامي مفدي المسدي.. و في الاثناء اكد مصدر مسؤول في رئاسة الحكومة ل”الاخبارية” انه لا صحة لهذا الخبر مطلقا.. و ان مفدي المسدي يباشر عمله الاتصالي من مكتبه في القصبة.. و قد بدا بتغيير تصميم صفحة الفايسبوك الرسمية لرئاسة الحكومة , كما هو الان بصدد اعادة هيكلة مصالح الاعلام بالقصبة في اتجاه تكريس وسائل اتصال حديثة..

و يستعين المسدي في مهمته الجديدة بموظفي اتصال و اعلام متمرسين في عملهم خصوصا و انه كان باشر العمل معهم ابان فترة رئاسة المهدي جمعة للحكومة..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles