شكري حمادة يروي تفاصيل تعرض عون أمن الى الطعن من قبل تكفيري ببن عروس

أكّد الناطق الرّسمي بإسم النقابة الوطنيّة لقوّات الأمن الداخلي شكري حمادة، في تصريحٍ خصّ بهِ موقع «الجمهوريّة» أنّ الحالة الصحية لعون الأمن التابع لفرقة الطريق العمومي لمنطقة الأمن الوطني ببن عروس النّقيب وحيد الرباعي، صعبةً نسبيًّا وذلك بعد إستهدافهِ بواسطة آلةٍ حادّة من طرف شخصٍ يحملُ الفكر التّكفيري بعد ظهر الأمس.
وإعتبر شكري حمادة أنّ العمليّة التي أقدم عليها الجاني محاولة إغتيال كاملة الأركان، مضيفًا  أنَّ الأمني المصاب تعرّض إلى ثلاث طعنات كادت تودي بحياتهِ لولا تدخّل الحماية المدنيّة في الوقت المناسب ونقلهِ على جناح السّرعة إلى المستشفى حيث خضع إلى عمليّة جراحية عاجلة.
والجدير بالذّكر أنّ النّقابة الجهويّة لقوّات الأمن الدّاخلي ببن عروس كانت قد أصدرت بيانًا رسميًّا يوم أمسٍ الأربعاء، أفادت من خلالهِ بأنّ أحد العناصر المشتبه في إنتمائهِ إلى التنظيم المتطرّف حاول تصفية عون أمن على مستوى المنطقة الصناعية ببن عروس، دون أن تخوض في التفاصيل والحيثيّات.
ماهر العوني
 
 
 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles