حمدي الحرباوي يخرج من حسابات “اودينيزي” الايطالي..

تونس-الاخبارية-وطنية-رياضة-رصد

 

بيّن مدرب المنتخب الوطني هنري كاسبارجاك خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم بمناسبة لقاء المنتخبين التونسي و الليبيري لحساب الجولة الختامية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017 أن فريق أودينيزي الإيطالي قرر التفريط في خدمات لاعبه التونسي حمدي الحرباوي و طالبه بالبحث عن ناد جديد للإنضمام إلى صفوفه في شكل إعارة رغم أنه في بداية تجربته مع الفريق الذي إنتدبه في الميركاتو الصيفي بعقد لمدة ثلاثة مواسم .
و أوضج كاسبارجاك أنه فضل عدم إلحاق الحرباوي بالتربص الحال للسماح له بفض هذا الإشكال و تمكينه من الوقت الكافي للبحث عن فريق جديد خاضة و ان اللاعب قد سافر إلى بلجيكيا للتفاوض مع نادي أندرلخت حولا إمكانية تعاقده معه لمدة موسم واحد في كل إعارة .


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles