خطير/ حزب التحرير يهدّد بقطع الرؤوس و الأيادي و يقول لحكومة الشاهد ساعة الحساب اقتربت


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أصدر حزب التّحرير ، اليوم الثلاثاء 30 أوت ، بيانًا خطيرًا على خلفيّة الاعتداء على مقرّه في سكرة ، أورد فيه أنّ " الاعتداء على مكتب حزب التحرير الرئيسي الكائن في مفترق سكّرة أريانة " و " تمزيق اللافتة الحاملة لشعار الحزب المثبتة على سطح البناية، مرّة أخرى بعد أن كانوا قد مزّقوها ليلة الأحد 14/08/2016" .

خطورة هذا البيان تكمن فيما جاء في الفقرة الأخيرة منه ، إذ تضمّن تهديدًا واضحًا تمثّل في القول :" ولتعلم الحكومة ومجرموها وأسيادها الإنجليز أنّ ساعة حسابهم قد اقتربت والمسلمون لن ينسوا جرائمهم، ودولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوّة التي لاحت بشائرها قد يكون لها طلقاء كطلقاء مكة، ولكن هناك رؤوسًا وأياديَ ستقطع ولو تعلّقت بأستار الكعبة، وساعتها لن ينفعهم الأوروبيّون ولا الأمريكان..."

يذكر أنّ قرارًا كان اتخذ ضدّ هذا الحزب الحاصل على تأشيرة العمل القانوني بتعليق النشاط مدة شهر.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles