ناجي جلول يتحدّث عن انتدابات وزارة التربية و”شهرية” الأساتذة النواب


في تصريح صحفي قال وزير التربية ناجي جلّول خلال تواجده بسوسة اليوم وردّا على إشكالية الأساتذة النوّاب، أنّ الوزارة لم تغلق باب الإنتدابات وإنّما اتّخذ شكلا آخر من ذلك انتداب 3 آلاف معلّم في مدارس تكوين المعلّمين و3 آلاف أستاذ في مدارس تكوين الأساتذة ، الى جانب انتداب عدد من القيّمين.

وأضاف أنّ وزارة التربية هي أكثر الوزارات التي انتدبت موظّفين حيث تمّ قبول 7 آلاف انتداب مؤكّدا أنّ وزارة التربية لم تتخاذل على مستوى تعهّداتها مع النقابات.

وأضاف جلّول أنّ مشكل الإنتداب مرتبط بالإمكانيات المالية وليس بوزارة التربية، قائلا إذا كان مرتّبي كافيا فسأعطي الأساتذة النواب أجورهم من مرتّبي، ولكنّها لاتكفي..

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles