حصري: هالة الركبي تعلّق على إشاعة موتها وتكشف ما يلي...

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بعد ان راجت بعض الإشاعات التي تفيد وفاة الاعلامية هالة الركبي، بادر موقع الجمهورية بالاتصال بها قصد معرفة تعليقها حول هذه الأخبار الكاذبة حيث أجابتنا في البداية بنبرة ضاحكة انها "حيّة ترزق" وبصحة جيدة، وتساءلت في ذات الإطار عن الغرض من نشر هذه المعطيات المغلوطة والهدف منها ومن يقف وراءها..

في المقابل أكدت لنا الاعلامية هالة الركبي انّ نشر هذه الإشاعة قد بيّن لها مدى حب الناس لها رغم ابتعادها عن الساحة الاعلامية منذ سنوات، قائلة إنّ هاتفها الخاص لم يتوقف عن الرنين منذ نشر تلك الاخبار حيث سارع كل أصدقائها ومقربيها في الاتصال بها بغية الاطمئنان على سلامتها وتكذيب خبر موتها على حد تعبيرها..

في ختام مداخلتها قالت هالة الركبي "الله يسامح الي نشر هذه المعطيات"..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles