ادارة مدينة الروابي الفلسطينية تدافع عن صابر الرباعي وتوّضح


قالت ادارة مدينة روابي في بيان عبر صفحتها بالفايس بوك انه من الواضح أن ما جرى من قبل الإسرائيليين مع الفنان صابر الرباعي أثناء مروره على جسر “معبر الكرامة”، إنما هو خديعة مبيته من مسؤولي الكيان المحتل تأتي في إطار المحاولات والحملات الصهيونية لاستمرار فرض حالة الحصار الثقافي والفني على فلسطين وشعبها وعزلها عن شعوبنا العربية الشقيقة.

حيث استغل مسؤول الارتباط المدني في الكيان الصهيوني “هادي الخطيب” عدم معرفة الفنان صابر الرباعي بطبيعة عمل الجسر وهوية العاملين فيه، وقام بتقديم نفسه بهذا الاسم ومتحدثا باللغة العربية مشيرا الى انه سيسهل إجراءات مرور الرباعي، مستغلاً في الوقت نفسه عدم وجود أي شخص من الارتباط الفلسطيني أو من روابي مع الفنان صابر الرباعي الأمر الذي جعل الفنان الكبير وكما أكد في تصريح بصوته بأن “هادي الخطيب” هو موظف فلسطيني من خلال اسمه وحديثه باللغة العربية حيث تعامل معه على هذا الأساس.

 وقالت إدارة المدينة، إن “ما يؤكد أن الأمر كان مبيتاً للتشويش على النجاح الباهر للزيارة والحفل قام “الخطيب” بالتقاط صورة مع الفنان صابر الرباعي وإرسالها إلى قيادته التي سارعت الى نشرها من أجل خلق حالة من البلبلة لدى الرأي العام والتشويش على زيارة الفنان صابر الرباعي لفلسطين”.

 وأكّدت ادارة المدينة اعتزازها الكبير بزيارة الرباعي لفلسطين واحتضان مدرجها لحفله الناجح، معبرة عن رفضها كل محاولات التشويش والتشويه، ومحذرة في الوقت نفسه من ‘الوقوع في فخ الرواية والأهداف الصهيونية، والتي سعت دوماً للتشويش على الحق الفلسطيني وعلى حساب الحقيقة’.

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles