هذا ما قاله نورالدين البحيري تعقيبا على خطاب ” الشاهد”











 تونس – الاخبارية – وطنية – سياسة – رصد

 

قال رئيس كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب نور الدين البحيري أن خطاب رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد فيه قدر كبير من الوضوح والشجاعة والمسؤولية ويدعوه إلى العمل لتحقيق نجاحات سريعة.
وأضاف البحيري انهم يقولون لرئيس الحكومة نريد من وزراءك أن يكونوا وزراء عمل في الميدان وان يستمعوا إلى صوت الشعب التونسي ومطالبه وان يعملوا من أجل تونس ولا حاجة لنا بوزراء يعملون لحسابهم الخاص أو لحساب احزاب.
وأكد البحيري انهم لديهم ثقة تامة في الحكومة رغم بعض التحفظات وسيساندونها ويراقبون أداءها وان المهم ليس عدد الوزارات وكتاب الدولة بالنسبة إلى حركة النهضة وإنما المهم أن تكون الحكومة واعية وتوفر الحياة الكريمة التونسيين ولو كنا نرغب في الوزارات لما قبلنا الخروج من الحكم وفق قوله.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles