(احتجزوا سيارات إدارية) معتصمو ”هرمنا” يهدّدون بمزيد من التصعيد

تونس-الاخبارية-وطنية-احتجاجات-رصد

 

قال محمد الزرّاع أحد معتصمي”هرمنا” بالمكناسي من ولاية سيدي بوزيد، إن المعتصمين احتجزوا عددا من السيارات الإداريّة ومنعوها من المرور لمدّة 3 ساعات على خلفية ما اعتبروه مماطلة وسياسة تسويف من قبل السلطات الجهوية والوطنية للنظر في مطالبهم المتمثّلة في التشغيل.

وأضاف الزّارعي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 25 أوت 2015، أن احتجاز السيارات الإدارية حركة تصعيدية أولى، مؤكدا أن أصحاب الشهائد العليا المعطلين عن العمل متّجهون نحو التصعيد أكثر، ومحمّلا السلطات الجهوية مسؤولية حالة الاحتقان التي تعيشها الجهة.

ومن جهته قال عضو اتحاد المعطلين عن العمل بجهة سيدي بوزيد جمال الصغروني أن الاتحاد يساند اعتصام “هرمنا”، معتبرا أنّ سنوات بطالتهم طالت أكثر من اللازم.

يذكر أن عددا من أصحاب الشهائد العليا المعطلين عن العمل بمعتمدية المكناسي ينفذوا منذ حوالي 8 أشهر اعتصاما مفتوحا للمطالبة بالتشغيل.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles