(احتجزوا سيارات إدارية) معتصمو ”هرمنا” يهدّدون بمزيد من التصعيد
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 أغسطس 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-احتجاجات-رصد

 

قال محمد الزرّاع أحد معتصمي”هرمنا” بالمكناسي من ولاية سيدي بوزيد، إن المعتصمين احتجزوا عددا من السيارات الإداريّة ومنعوها من المرور لمدّة 3 ساعات على خلفية ما اعتبروه مماطلة وسياسة تسويف من قبل السلطات الجهوية والوطنية للنظر في مطالبهم المتمثّلة في التشغيل.

وأضاف الزّارعي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 25 أوت 2015، أن احتجاز السيارات الإدارية حركة تصعيدية أولى، مؤكدا أن أصحاب الشهائد العليا المعطلين عن العمل متّجهون نحو التصعيد أكثر، ومحمّلا السلطات الجهوية مسؤولية حالة الاحتقان التي تعيشها الجهة.

ومن جهته قال عضو اتحاد المعطلين عن العمل بجهة سيدي بوزيد جمال الصغروني أن الاتحاد يساند اعتصام “هرمنا”، معتبرا أنّ سنوات بطالتهم طالت أكثر من اللازم.

يذكر أن عددا من أصحاب الشهائد العليا المعطلين عن العمل بمعتمدية المكناسي ينفذوا منذ حوالي 8 أشهر اعتصاما مفتوحا للمطالبة بالتشغيل.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info