غازي الشواشي: حكومة الشاهد تحمل فيروس الفشل وتركيبتها غير متجانسة

أفاد الأمين العام للتيار الديمقرطي، غازي الشواشي، أن تشخيص رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد، للوضع الصعب الذي تمرّ به بلادنا في محله، ولا يختلف فيه اثنان.

وأضاف أن النقاط التي تحدث عنها الشاهد على غرار العجز التجاري والمديونية والتضخم المالي، إضافة الى تفاقم البطالة وتدهور المقدرة الشرائية، لم تكن سوى عناوين لم تحمل آليات معالجتها.

وقال: “إن التيار الديمقراطي لايريد التشكيك في النوايا لكن على ما يبدو إن حكومة الشاهد لا تحمل الإرادة للخروج من الأزمة”.

واعتبر أنّ الهدف من اقتراح حكومة وحدة وطنية جاء لإبعاد رئيس حكومة تصريف الأعمال الحبيب الصيد ولإدخال بعض الأطراف الأخرى في الحكومة، واصفا إياها بحكومة الترضيات والولاءات.

وأكّد أنّ التيار الديمقراطي لن يمنح الثقة لحكومة الشاهد، لأنها تحمل “فيروس الفشل وتركيبتها غير متجانسة وتحمل اختلافات ايديولوجية”، معبرا عن تخوفاته من أن تدخل هذه الحكومة البلاد في أزمة.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles