تونسية مقيمة بايطاليا تتزوج بشاب محكوم بالمؤبد بسجن الناظور

كشف الأستاذ منير بن صالحة عن إعجاب امرأة أعمال تونسية مقيمة بإيطاليا بشاب محكوم عليه بالإعدام وتم تخفيف الحكم في حقه إلى المؤبد بعد تورطه في جريمة قتل خطيبته مشيرا إلى أن هذه المرأة قد اتصلت به وعبرت عن رغبتها في الزواج به.

وأوضح بن صالحة في مداخلة باذاعة موزاييك صباح اليوم الاربعاء 24 أوت، أن هذا الشاب قد تم تمريره خلال برنامج تلفزي على القناة الوطنية منذ سنة تعلّق بوضعية السجون التونسية وعبّر خلال التقرير التلفزي الذي تم  بثه عن ندمه ورغبته في مغادرة السجن.

واثر هذا البرنامج ،قال الأستاذ منير بن صالحة إن امرأة تونسية مقيمة بايطاليا قد اتصلت به وعبرت عن إعجابها بالشاب المذكور ورغبتها في الزواج به رغم أنه محكوم بالمؤبد، فقام بزيارة هذا الشاب في السجن وطرح عليه الأمر فاستحسن الفكرة.

وبين منير بن صالحة أن هذه المرأة قد عادت من ايطاليا وقابلت الشاب في السجن ومن ثمة تم عقد الزواج في شهر أوت الجاري في بسجن الناظور ببنزرت.

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles