تونسية مقيمة بايطاليا تتزوج بشاب محكوم بالمؤبد بسجن الناظور
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 أغسطس 2016

كشف الأستاذ منير بن صالحة عن إعجاب امرأة أعمال تونسية مقيمة بإيطاليا بشاب محكوم عليه بالإعدام وتم تخفيف الحكم في حقه إلى المؤبد بعد تورطه في جريمة قتل خطيبته مشيرا إلى أن هذه المرأة قد اتصلت به وعبرت عن رغبتها في الزواج به.

وأوضح بن صالحة في مداخلة باذاعة موزاييك صباح اليوم الاربعاء 24 أوت، أن هذا الشاب قد تم تمريره خلال برنامج تلفزي على القناة الوطنية منذ سنة تعلّق بوضعية السجون التونسية وعبّر خلال التقرير التلفزي الذي تم  بثه عن ندمه ورغبته في مغادرة السجن.

واثر هذا البرنامج ،قال الأستاذ منير بن صالحة إن امرأة تونسية مقيمة بايطاليا قد اتصلت به وعبرت عن إعجابها بالشاب المذكور ورغبتها في الزواج به رغم أنه محكوم بالمؤبد، فقام بزيارة هذا الشاب في السجن وطرح عليه الأمر فاستحسن الفكرة.

وبين منير بن صالحة أن هذه المرأة قد عادت من ايطاليا وقابلت الشاب في السجن ومن ثمة تم عقد الزواج في شهر أوت الجاري في بسجن الناظور ببنزرت.

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info