اختيار منال عمارة لتكون وجها دعائيا لعلامة مواد تجميل فرنسية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 أغسطس 2016

“منال عمارة لا تستحق بخوخو ولا فوتوشوب ” هو ذا شعار العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة FASHION MAKE UP، التي دخلت مؤخرا الى السوق التونسية واختارت النجمة التونسية منال عمارة لتكون وجهها الدعائي ضمن حملتها الاعلانية الترويجية.

هذه العلامة التي هي موجودة في السوق الاوروبية منذ عشر سنوات استطاعت اكتساح السوق العالمية من خلال تقديم مجموعة من المنتوجات العصرية التي تحمل جودة عالية بأسعار مناسبة وتنافسية جدا.

وكان مدير مجموعة التوزيع لـ fashion make up قد فسر السياسة التسويقية الجديدة للماركة قائلا انها سترتكز اساسا على شبكة التواصل الاجتماعي.

وأكد في كلمة للاعلام أن اختيار الفنانة منال عمارة لم يكن اعتباطيا وانما كان تبعا لتواجدها القوي في ومواقع التواصل الاجتماعي وقال بصريح العبارة:” هذه امراة فاتنة رفعت من قيمة الجمال الى مستوى جديد ومختلف.”

وتابع في ذات السياق ليؤكد أن “جمالها مثالي تماما على قدر انسانيتها وسخاء عطائها، لقد فتنت الشرقيين كما الغربيين والذين يتابعونها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماع.”

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info