(التحقيق مع حمادي الجبالي بسبب تحديثاته على الفايسبوك) : سفيان السليطي يوضح ل”الاخبارية”..











 تونس-الاخبارية-وطنية-قضاء-متابعات

 

نسبت بعض المواقع الالكترونية الى مصدر قضائي ان “النيابة العمومية بمحكمة تونس قررت فتح بحث تحقيقي على سبيل الاسترشاد بخصوص ما ورد في تدوينة على صفحة الفايسبوك الخاصة برئيس الحكومة الاسبق حمادي الجبالي حول امكانية حدوث عمليات ارهابية تزامنا مع تسلم الحكومة الجديدة لمهامها وهو ما حدث صباح امس بالقصرين في نفس توقيت تسليم المهام بين الحكومتين المتخلية و الجديدة”.
و اضافت ذات المصادر انه “ينتظر ان يتم قريبا سماع إفادات السيد حمادي الجبالي بخصوص ما ورد في تدوينته” . “الاخبارية” حملت الخبر الى الناطق الرسمي باسم القطب القضائي سفيان السليطي للتثبت , فنفى ما ورد فيه جملة و تفصيلا.. و يذكر ان تعليقات غاضبة ملاها الشك رافقت تحديثة الجبالي التي تنبا فيها بتصاعد الارهاب في الفترة القادمة ..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles