في تصريح خاص: صابر الرباعي يكشف حقيقة الصورة التي جمعته بعون ديواني على الحدود الفلسطينية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 أغسطس 2016

في تصريح خص به موقع الجمهورية، كشف الفنان صابر الرباعي حقيقة الصورة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها رفقة عون ديواني على الحدود الفلسطينية الأردنية.

وأفادنا صابر الرباعي أن العون الذي ظهر معه في الصورة يدعى هادي وهو فلسطيني وهو موظف يشتغل في النقطة الحدودية بين فلسطين والاردن ومهمته كانت التنسيق بين البعثة الرسمية التونسية والجيش الاسرائيلي.

وأضاف محدثنا أنه ليس غبيا لكي يلتقط صورة مع عون اسرائيلي مبينا أن الصورة التقطت في مربع الشخصيات “vip lounge” الذي بقى فيه لمدة 5 دقائق قبل أن يغادر في اتجاه فلسطين وان لباس العون هادي لا يحمل أي اشارة تدل على أنه اسرائيلي غير أن أصحاب النوايا السيئة أوّلوا الصورة وفق أهوائهم.

وقال صابر: “رجاء لا يجب أن تنطلي عليكم هذه الأكاذيب فعيب أن يتم التلاعب بتاريخ الناس وبسمعة البلاد. لقد مثلث تونس في فلسطين كفنان تونس لكن أعداء النجاح موجودون وهمهم الوحيد تعكير النجاح الذي عرفه الحفل”.

يذكر أنّ صابر الرباعي أول مغن عربي يحيي حفلا فنيا على مدرج مدينة روابي الذي بني على طريقة المدرجات الرومانية ويتسع لما يقارب من 15 ألف شخص وهو ما عبر عنه قائلا “لي الشرف أن أكون أول فنان عربي يطلع على هذا المسرح.”

ولاقى الرباعي استقبالا رسميا وشعبيا حافلا لدى وصوله فقال وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو وفق ما ذكرته وكالة رويترز إن حضور الرباعي “رسالة إلى كل المثقفين العرب في السينما والمسرح والموسيقى .. وهذه دعوة مفتوحة ليكونوا بيننا في فلسطين في الفعاليات الثقافية التي تعزز صمودنا.”

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info