احدى زائرات الغنوشي لوديع الجريء : “ان كنا نرقص..فانت ضارب الدف”..











تونس-الاخبارية-وطنية-رياضة-رصد 

بعد صدور بلاغ من وديع الجريء اليوم يتهم فيه بشتى النعوت الشخصيات الرياضية التي قامت بزيارة لراشد الغنوشي بوصفه رئيس حزب له وزنه في البلاد و في اتخاذ القرار و ذلك للتنبيه من الخطر الذي يهدد الرياضة في تونس.

 

نشرت هاجر ادريس،  وهي أحد اعضاء المجموعة التي قامت بالزيارة، على حسابها الرسمي بالفايسبوك ردها مذكرة وديع الجريء بكونه أرسل في وقت سابق رسالة لراشد الغنوشي ليشتكي من وزير الرياضة آنذاك طارق ذياب و بأن تلك الحادثة كانت فضيحة تجاوزت حدود الوطن و تناقلتها الصحافة العالمية.

 

و اردفت قائلة بأننا لم ننسى هذا التصرف خاصة و أن الجريء كان في ذلك الوقت رئيسا للجامعة و عرض تونس للعقوبات من الفيفا. فإن كان رب البيت للدف ضاربا، فلا تلومن أهل البيت على الرقص.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles