قبل رحلة البرازيل: الشارني تُسدي تشجيعاتها لعناصر المنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 أغسطس 2016

غادرت بعثة المنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة عشية اليوم الثلاثاء 30 اوت 2016 مطار تونس قرطاج الدولي في اتجاه البرازيل للمشاركة في النسخة الخامسة عشرة للالعاب البارالمبية التي ستلتئم بمدينة ريو دي جانيرو من 07 الى 18 سبتمبر 2016. 
وتحفيزا لعناصر المنتخب الوطني من اجل اعلاء راية تونس عاليا في هذا المحفل الرياضي، حرصت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني بمعية كاتب الدولة للرياضة السيد عماد جبري وبحضور المدير العام للرياضة بوبكر عطية والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بتونس  توفيق بالشيخ ابراهيم، على اسداء تشجيعاتهم للوفد التونسي، راجين له مشاركة موفقة في هذه التظاهرة الرياضية الهامة.
وأكدت الوزيرة أن الحظوظ وافرة للمنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة من أجل مزيد تشريف الرياضة التونسية في هذا الاستحقاق الرياضي الهام وتعزيز نجاحاتها واشعاعها عالميا.
يُشار الى أن وفد المنتخب التونسي الذي سيشارك في دورة الالعاب البارالمبية يضم 31 رياضيا (17 في صنف الاناث و14 في صنف الذكور) بعدما تمت اضافة اسم ياسر السطوري الى القائمة على اثر قرار استبعاد روسيا من المشاركة في هذه الالعاب.
ومن جهة اخرى تم اختيار هنية العايدي لحمل العلم التونسي في حفل الافتتاح الذي سيقام يوم 7 سبتمبر القادم.
وفي ما يلي تذكير بقائمة المنتخب في العاب ريو :
ريما العبدلي وهنية العايدي وفتحية عمايمية ورحمة العياشي وندى الباهي ويسرى بن جمعة وسمر بن كعلاب وسيرين بالسيد ومروى البراهمي ونجاح شوية ورجاء الجبالي وفضيلة النفاتي وسعيدة النايلي وسنية منصور ومريم السوداني وروعة التليلي وبشير العقوبي ومحمد عمارة واسماعيل بوعبيد ومحمد فرحات شيدة وعبد الناصر فايدي وياسين الغربي ووليد كتيلة وفوزي رزيغ وعباس السعيدي وجهاد الزعبي فتحي الزوينخي وسمية بوسعيد وبلال العلوي وبلال الهمامي وياسر السطوري.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info